بطاقة الائتمان PNG شفافة

قم بتنزيل أفضل وأفضل جودة عالية مجانًا بطاقة الائتمان PNG شفافة تتوفر الخلفيات بأحجام مختلفة. لعرض دقة حجم PNG بالكامل ، انقر فوق أي من الصورة المصغرة أدناه.

معلومات الترخيص: Creative Commons 4.0 BY-NC


مقدم من على May 19, 2019

امتلاك بطاقات الائتمان هو حقيقة حياة هذه الأيام. لا يمكنك فقط استخدام بطاقات الائتمان لدفع ثمن عمليات الشراء في المتاجر والغاز والفواتير ، ولكن أيضًا استخدامها لإنشاء سجل الائتمان الخاص بك. على عكس العديد من البلدان في العالم ، يمكن لتاريخك الائتماني في الولايات المتحدة تحديد ما إذا كان يمكنك الحصول على قرض سيارة أو حتى قرض للتعليم العالي. بعد كل شيء ، بطاقة الائتمان الخاصة بك هي أداة لمساعدتك في التوفير على النفقات اليومية وتحسين سجل الائتمان الخاص بك.

تعد بطاقات الائتمان أداة رائعة لتوفير المال عند استخدامها بشكل صحيح. يتقدم العديد من المستخدمين بطلب للحصول على بطاقات الائتمان ، التي لديها العديد من وظائف التوفير ، ولكن لا تعتمد على إمكانات بطاقاتهم. بطاقة ائتمان جيدة مثل سيارة جيدة. إذا لم تستخدمه بشكل صحيح ، فلن يساعدك ذلك بالطريقة التي تحتاجها.

تختلف بطاقات ائتمان المستهلك وبطاقات الائتمان التجارية تمامًا ، وعملية التفكير وراء اختيارها مختلفة أيضًا. لكن معظم حاملي بطاقات المستهلكين ورجال الأعمال يفضلون بطاقة ائتمان واحدة على أخرى بسبب أحد العوامل التالية:

الرسوم السنوية: يتم النظر إلى بطاقة ائتمان مع رسوم سنوية من قبل معظم المستهلكين. لا يحب المستهلكون ببساطة دفع رسوم سنوية للحق في امتلاك بطاقة ائتمان. لا يأخذ العديد من المستهلكين في الاعتبار حقيقة أن بطاقات الائتمان ذات الرسوم السنوية غالباً ما يكون لها المزيد من الفرص والمزايا لخفض التكاليف. إن حاملي بطاقات الائتمان التجارية أكثر انفتاحًا على فكرة “دفع رسوم سنوية لمصدري بطاقات الائتمان التجارية. لذلك ، ليس من المستغرب أن تكون بطاقات الائتمان هذه مثل بطاقة Plum و American Express Gold هي بطاقات الائتمان التجارية الأكثر شعبية في السوق.

نقل الرصيد: وظائف نقل الرصيد مهمة لكل من المستخدمين وأصحاب الأعمال. بطاقات الائتمان التي تأتي مع رصيد منخفضة APR هي تقريبا شائعة مثل البطاقات مع ارتفاع APR ، ولكن لا رسوم التحويل. تحويل الرصيد القياسي في صناعة الائتمان هو 3 ٪. ولكن هناك الحد الأدنى والحد الأقصى للمبالغ التي يمكنك شحنها ، وتختلف هذه المبالغ في عروض بطاقات الائتمان المختلفة. بعد كل شيء ، تعد معدلات التحويل المنخفضة مفيدة للأشخاص الذين يخططون لنقل أرصدة عالية جدًا على بطاقات الائتمان الخاصة بهم.

العروض التمهيدية: تكون فعالة للغاية في جذب وحاملي البطاقات الاحتفاظ بها لفترة من الوقت. تقدم شركات Chase و Advanta و American Express و Discover بطاقات ائتمان بنسبة 0 ٪ سنويًا لمدة 6-15 شهرًا. تركز بعض البطاقات فقط على مشتريات APR ، بينما تركز البعض الآخر على كل من نقل الرصيد وشراء APR. قد تحد شركات بطاقات الائتمان من أسعارها التمهيدية للاقتصاد ، لكن العروض التمهيدية لا تزال واحدة من أكثر الأسباب شعبية التي تجعل الناس يختارون بطاقة ائتمان قبل آخر.

قيمة فوائد مدى الحياة: بيننا هناك العديد من الرجال والنساء الشجاعين الذين يحملون بطاقتي ائتمان واحدة أو اثنتين لأكثر من بضع سنوات. يختار هؤلاء الأشخاص بطاقات الائتمان الخاصة بهم بناءً على تكلفة توفير تكلفة مدى الحياة. بالنسبة لهذه المجموعة ، تحظى بطاقات الائتمان بشعبية كبيرة ، والتي يتم تسليمها بمعدل نقل أو شراء خلال دورة الحياة.

هناك العديد من العوامل الأخرى التي يجب عليك مراعاتها قبل التقدم بطلب للحصول على بطاقة ائتمان. ومع ذلك ، تعتبر العوامل المذكورة أعلاه أكثر أهمية بالنسبة لمعظم حاملي بطاقات الائتمان للشركات والمستهلكين. قبل اختيار بطاقة ائتمان ، تحتاج إلى تحديد بوضوح ما تحتاج إلى تحقيقه باستخدام بطاقة ائتمان. وبالتالي ، يمكنك توفير الكثير من الوقت والصداع والاستفادة القصوى من بطاقات الائتمان الخاصة بك.

قم بتنزيل معرض بطاقة الائتمان PNG معرض شفاف.

PNG ذات الصلة:

Advertisements

Credit Card PNG Transparent Images

Download top and best high-quality free Credit Card PNG Transparent Images backgrounds available in various sizes. To view the full PNG size resolution click on any of the below image thumbnail.

License Info: Creative Commons 4.0 BY-NC


Submitted by on May 19, 2019

Advertisements

Owning Credit cards is a fact of life these days. You can not only use credit cards to pay for purchases at stores, your gas and bills, but also use them to create your credit history. Unlike many countries in the world, your credit history in the United States can determine whether you can get a car loan or even a loan for higher education. After all, your credit card is a tool to help you save on daily expenses and improve your credit history.

Credit cards are a great tool to save money when used correctly. Many users apply for credit cards, which have many savings functions, but do not count on the potential of their cards. A good credit card is like a good car. If you do not use it properly, it will not help you the way you need it.

Consumer credit and business credit cards are very different, and the thinking process behind their choice is also different. But most consumer and business cardholders prefer one credit card over another due to one of the following factors:

Advertisements

Annual Fee: A credit card with an annual fee is looked down upon by most consumers. Consumers simply do not like to pay an annual fee for the right to own a credit card. Many consumers do not take into account the fact that credit cards with an annual fee often have more opportunities and advantages to reduce costs. Business credit card holders are more open to the idea of ​​paying an annual fee for business credit card issuers. It is therefore not surprising that such credit cards as the Plum card and American Express Gold are the most popular business credit cards on the market.

Balance Transfer: Balance transfer functions are important for both users and business owners. Credit cards that come with a low balance APR are almost as popular as cards with a higher APR, but no transfer fee. Standard balance transfer in the credit industry is 3%. But there are minimum and maximum amounts from which you could charge, and these amounts vary in different credit card offers. After all, lower transfer rates are useful for people who plan to transfer very high balances on their credit cards.

Introductory Offers: Credit card offers are very effective in attracting and retaining cardholders for a while. Chase, Advanta, American Express and Discover companies offer credit cards with an initial 0% per annum for 6-15 months. Some cards focus only on APR purchases, while others focus on both balance transfer and APR purchases. Credit card companies may limit their introductory rates for the economy, but introductory offers are still one of the most popular reasons why people choose a credit card before another.

Life-Time Benefits Value: Among us there are several brave men and women who hold one or two credit cards for more than a few years. These people choose their credit cards based on the cost of its life-time cost saving value. For this group, credit cards are very popular, which are delivered at a transfer or purchase rate during the life cycle.

There are many other factors that you should consider before applying for a credit card. However, the above factors are considered most important for most credit card holders for businesses and consumers. Before choosing a credit card, you need to clearly define what you need to achieve with a credit card. Thus, you can save a lot of time and headaches and make the most of your credit cards.

Download Credit Card PNG images transparent gallery.

Advertisements

Matched Content:


Related PNG:


Leave a Comment