النرد PNG شفافة

قم بتنزيل أفضل وأفضل جودة عالية مجانًا النرد PNG شفافة تتوفر الخلفيات بأحجام مختلفة. لعرض دقة حجم PNG بالكامل ، انقر فوق أي من الصورة المصغرة أدناه.

معلومات الترخيص: Creative Commons 4.0 BY-NC


مقدم من على Apr 15, 2016

الزهر هي الأدوات المستخدمة لإنشاء أرقام عشوائية في مختلف ألعاب الاجتماعية والمقامرة. المعروفة منذ العصور القديمة ، تسمى النرد أكبر لعبة. فهي بشكل عام شكل مكعب وتميز بنقاط إلى ست نقاط على كل جانب. الطريقة الأكثر شيوعًا لإنتاج الزهر تشمل صب الحقن من البلاستيك ، مع الطلاء اللاحق.

في 400 قبل الميلاد ، ادعى الشاعر اليوناني سوفوكليس أن النرد قد اخترع من قبل الإغريق ؛ لم يثبت بعد. هناك أدلة على أن النرد في المقابر المصرية ، التي يعود تاريخها إلى عام 2000 قبل الميلاد ، ولكن بفضل الحفريات الأثرية ، يمكننا إعادتها إلى 6000 قبل الميلاد.

نرد 20 جانب

ICOSAHEDRON ، التي لديها 20 وجوه متساوية لديها فرصة متساوية للهبوط على أي وجه. في الواقع ، يمكنك جعل النرد العادلة من جميع المواد الصلبة الأفلاطونية. اصنع icosahedron الخاص بك ، وقطع لتشكيلها وتلصقها معًا.

قم بتنزيل معرض DICE PNG معرض شفاف.

PNG ذات الصلة:

Dice PNG Transparent Images

Submitted by on Apr 15, 2016


Dice are the implements used to generate random numbers in various social and gambling games. Known since ancient times, the dice are called the oldest game. They are generally cubic shape and marked with one to six points on each side. The most common method of producing a dice includes injection molding from plastic, with subsequent painting.

In 400 BC, the Greek poet Sophocles claimed that the dice had been invented by the Greeks; it is not yet proven. There is evidence that dice in Egyptian tombs, dating as far back as 2000 BC, but thanks to the archaeological excavations, we can put them further back to 6000 BC.

20-Sided Dice

Icosahedron, which has 20 equal faces has an equal chance of landing on any face. In fact, you can make fair dice out of all Platonic Solids. Make your own icosahedron, cut to shape and glue it together.


Download Dice PNG images transparent gallery.


Related posts:

Why Do People Like Minecraft?
PlayStation 3 PNG Transparent Images
Total War PNG Transparent Images

Leave a Comment