الخشب PNG شفافة

قم بتنزيل أفضل وأفضل جودة عالية مجانًا الخشب PNG شفافة تتوفر الخلفيات بأحجام مختلفة. لعرض دقة حجم PNG بالكامل ، انقر فوق أي من الصورة المصغرة أدناه.

معلومات الترخيص: Creative Commons 4.0 BY-NC


مقدم من على Sep 7, 2017

يجب أن يكون الخشب أحد أقدم الموارد الطبيعية القديمة للبشرية. وقد ساعدنا ذلك على الحفاظ على سلامتنا ومريحة ودافئة لملايين السنين. لكن الكوكب الأزرق الجميل لدينا قبل وقت طويل من وميض أسلافنا في عيون الكون.

لقد تم استخدام الخشب لفترة طويلة لدرجة أن معظمنا لم يعد يراه. هذا جزء من المشهد الثقافي. ولكن بنفس الطريقة التي تثير إعجاب سماء النجوم الليلية بالنجوم بالاتساع الأبدي ، وتنظر إلى شجرة بعيون جديدة ، وتحول طبيعتها الرائعة: النباتات الضخمة القوية التي تكمن أصلها إلى أعماق الزمن الجيولوجي ، والتي يعيش بعضها حرفيًا من أجل آلاف السنين. فيما يلي بعض الحقائق الخشبية التي لم تكن تعرفها عنها:

تتكون شجرة من مزيج من الخلايا المعيشية والموت والميتة.
لا تموت الأشجار أبدًا من الشيخوخة – لا يتم قتل الأشجار إلا من خلال عناصر تتجاوز سيطرتها ، بما في ذلك الحشرات والأمراض والبشر. لهذا السبب في بعض الأحيان ، إذا كانوا محظوظين حقًا ، يمكن للشجرة أن تعيش أكثر من 1000 عام.
عندما تفكر في منزل خشبي ومنزل معدني ، يمكنك أن تفترض أن المنزل الخشبي سيكون أكثر دفئًا. لكن كم أكثر دفئا؟ حسنًا ، الشجرة أكثر دفئًا 400 مرة من الصلب! ويرجع ذلك إلى حقيقة أن الخشب هو عازل طبيعي فعال ذو خصائص حرارية كبيرة. هذا يساعد على الحفاظ على حرارة النهار وإطلاقه في الليل. مثالي لبناء المنازل!
أثقل خشب أمريكي هو healwood لينيوم السيرة الذاتية. متوسط ​​الوزن/الكثافة/الجاذبية المحددة هو 1.31. هو موطن جنوب فلوريدا.

تنزيل معرض Wood PNG معرض شفاف.

PNG ذات الصلة:

Advertisement

Wood PNG Transparent Images

Submitted by on Sep 7, 2017
Advertisement

Wood must be one of the most ancient natural resources of mankind. This has helped us to keep us safe, comfortable and warm for millions of years. But the trees graced our beautiful blue planet long before our ancestors twinkle in the eyes of the universe.

We have been using wood for so long that most of us no longer see it. This is part of the cultural landscape. But in the same way the starry night sky impresses with its eternal vastness, looking at a tree with fresh eyes, turning its wonderful nature back: huge, powerful plants whose origin lie way to the depths of geological time, some of which live literally for thousands of years. Below are some of the wood facts that you didn’t know about it:

Advertisement
  • A tree consists of a combination of living, dying and dead cells.
  • Trees never die of old age – trees are killed only by elements that are beyond their control, including insects, diseases and humans. That’s why sometimes, if they are really lucky, the tree can live more than 1000 years.
  • When you think about a wooden house and a metal house, you can assume that the wooden house will be warmer. But how much warmer? Well, the tree is 400 times warmer than steel! This is due to the fact that wood is an effective natural insulator with significant thermal properties. This helps keep the heat of the day and release it at night. Ideal for building houses!
  • The heaviest American wood is Holywood Lignum Vitae. Its average weight/density/specific gravity is 1.31. It is native to south Florida.

Download Wood PNG images transparent gallery.

Advertisement
 

Matched Content:

Leave a Comment