كرة الهوكي PNG شفافة

قم بتنزيل أفضل وأفضل جودة عالية مجانًا كرة الهوكي PNG شفافة تتوفر الخلفيات بأحجام مختلفة. لعرض دقة حجم PNG بالكامل ، انقر فوق أي من الصورة المصغرة أدناه.

معلومات الترخيص: Creative Commons 4.0 BY-NC


مقدم من على Nov 1, 2018

هناك العديد من الشركات المصنعة المختلفة للكرات ، والعديد من أنواع الكرات المختلفة والعديد من الأنماط المختلفة من الكرات. هناك أيضا العديد من نقاط الأسعار المختلفة لكل منها. هذا يمكن أن يكون مربكا جدا من البداية.
أنواع الكرات: –

مباراة الكرة
كرة تدريب
كرة ناعمة
الكرة dimple
كرة ملونة
كرة خفيفة الوزن

الكرة الأكثر استخدامًا هي كرة تدريب Dimple. من الواضح أن لعبة Dimple Ball تستخدم للمباريات. الفكرة العامة هي أن الكرة المخفوقة هي الأفضل ، لكن نصيحة الخبراء تشير إلى أن كرة ناعمة يمكن أن تستجيب بشكل أفضل على ملاعب Astro المستندة إلى الرمال. تم تطوير الكرة المخففة في الأصل بواسطة Kookaburra لاستخدامها في الملاعب القائمة على المياه. كان تصميمه هو السماح للكرة بالتحرك بسلاسة على أرض المياه.

اختيار اللون الذي يجب استخدامه يميل إلى فتح الكثير من النقاش. أبيض ، وردي ، أصفر أو برتقالي. أنا مقتنع بأن White لا يزال أفضل لون يمكنك استخدامه لأنه يمكنك رؤية الكرة في ظروف إضاءة مختلفة. من المهم غسل كرات الهوكي بانتظام من أجل الحفاظ على اللون الأساسي. تم تصميم الكرة الخفيفة الوزن ، كقاعدة عامة ، للاستخدام مع اللاعبين الأصغر سنا.

يتراوح السعر بين 2.00 جنيه إسترليني إلى 15 جنيهًا إسترلينيًا لكرات التدريب و 5 جنيه إسترليني إلى 25 جنيهًا إسترلينيًا للكرات مع مباريات جيدة.

تحتوي معظم كرات تدريب الهوكي على قلب مجوف ، وعند استخدامها في الظروف القاسية ، يجب توخي الحذر. تحتوي الكرات الأكثر تكلفة عادةً على مركز مركزي ، مما يضمن أنها أكثر ملاءمة للاستخدام في فصل الشتاء.

كرات الهوكي الصغيرة من نفس حجم الكرات القياسية ، ولكن أخف وزنا. كقاعدة عامة ، تزن كرة الهوكي القياسية حوالي 162 جرامًا ، ولكنها مصغرة ، مثل كرة كوكابورا فيوري الصغيرة ، تزن حوالي 104 جرام.
تنزيل Hockey Ball PNG Images معرض شفاف.

PNG ذات الصلة:

Hockey Ball PNG Transparent Images

Download top and best high-quality free Hockey Ball PNG Transparent Images backgrounds available in various sizes. To view the full PNG size resolution click on any of the below image thumbnail.

License Info: Creative Commons 4.0 BY-NC


Submitted by on Nov 1, 2018

Advertisements

There are many different manufacturers of hockey balls, many different types of balls and many different styles of balls. There are also many different price points for each ball. This can be very confusing from the start.

Types of Balls: –

  • Match Ball
  • Training Ball
  • Smooth Ball
  • Dimple Ball
  • Colored Ball
  • Lightweight Ball

The most frequently used ball is the Dimple training ball. The Match Dimple ball is obviously used for matches. The general idea is that the dimpled ball is the best, but expert advice suggests that a smooth ball can respond better on sand based astro pitches. Dimpled Ball was originally developed by Kookaburra for use in water based pitches. Its design was to allow the ball to move more smoothly on water grounds.

Choosing which color to use tends to open a lot of debate. White, pink, yellow or orange. I am convinced that White is still the best color you can use because you can see the ball in different lighting conditions. It is important to regularly wash the hockey balls in order to maintain the base color. The lightweight ball is designed, as a rule, for use with younger players.

Price ranges from £2.00 to £15 for training balls and £5 to £25 for balls with good matches.

Most hockey training balls have a hollow core, and when used in extreme conditions, care must be taken. More expensive balls usually have a central center, which ensures that they are more suitable for winter use.

Mini hockey balls of the same size as standard balls, but lighter. As a rule, a standard hockey ball weighs about 162 grams, but a mini, such as the Kookaburra Fury Mini ball, weigh about 104 grams.

Download Hockey Ball PNG images transparent gallery.

Advertisements

Matched Content:


Related PNG:


Leave a Comment